ارجوا اخذ نسخة احتياطية من القالب ندخل في الموضوع بدون إطالة تفضلو ا الكود رمز Code:

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018

زيت عود الصليب





فوائد زيت عود الصليب للكبار والصغار من أهمّ الفوائد التي من المُمكن أن نجنِيها من ذاك السائل الزيت، وللعلم فإنّ هذا الزيت يُطلق عليه اسم عود النقع وفي بعض المناطق الأخرى يطلق عليه العود الأصلب، وهو من النباتات الخضراء العشبيّة البريّة، وقوامه وكذلك شكله العام يميلُ بقوة إلى الحالة الخشبيّة الجافة، وهو مشبعٌ كبير إلى حد عالي بالزيوت الطيّارة وكذلك المواد الحمضيّة والعضويّة، بل ويحتوي على كمٍّ وافرٍ وكبير من السكريّات الغنية، بالإضافة إلى المُكوّنات الراتنجية، حيث تتمّ زراعته وتكاثره وجنيه من خلال زراعة البذور فقط، وفيمل يلي نكشف عن فوائد زيت عود الصليب للكبار والصغار.


زيت عود الصليب للاطفال

ضمن فوائد زيت عود الصّليب للكبار والصغار نُسلّط الاهتمام على الأهمية النابعة من هذا الزيت على الأطفال، لنعلم أنه حاوٍ على أوراقٍ متميّزةٍ وتشبه إلى حد كبير الخنجر ذات لون أحمر، وأوراقُ جميلةٌ، وفي سلسلة اهمية للاطفال نشير ونذكر ما يلي:
يعمل زيت عود الصليب على زيادة قوة العظام لدى الأطفال.
زيت عود الصليب يعمل على سرعة قيام الطفل بالمشي، وذلك قبل الفترة الفعلية لذلك.
زيت عود الصليب يزيد من متانة العظام في حال تم استخدامه كمرهم خارجي.
زيت عود الصليب من الزيوت الغنية بفيتامين “C” الذي يزيد من متانة وقوة وصلابة العظام في اليد والأرجل.
زيت عود الصليب إذا خلط بزيت السمسم يزيد من الفائدة الناتجة عنهما حال تم دهنهما على جلد.
زيت عود الصليب للكبار
ويمكن أن يكون استخدام زيت عود الصليب متاح للكبار فهو ليس حكراً على الاطفال فقط، وفيما يلي رصد مهم لأجمل تلك الفوائد.

زيت عود الصليب مفيد جداً لتهدئة الخلايا والأعصاب.

زيت عود الصليب يعمل بطريقة مثلى في الحد من علامات ونواتج واضطرابات التشنّجات العصبية العضليّة.
زيت عود الصليب يقاوم أيّ أثرٍ للقرحة أو للقرحة الناتجة بالأمعاء أو المعدة
زيت عود الصليب يعمل بجدارةٍ وبشكل إيجابي على تسكين الآلام الكبيرة المصاحبة للآلام الدورة الشهريّة، وكذلك أوجاع البطن والأمعاء بشكلٍ عام .
زيت عود الصليب مفيدٌ جداً وبشكل فعال في معالجة الأمراض المعضلة التي تتعلّق بالحالب والمثانة والكليتين

عود الصليب في الأصل عبارة عن إحدى أنواع النباتات العشبية البرية ، و الموسمية ، و التي يطلق عليها عدداً من الأسماء الأخرى مثل عود النقع أو العود الأصلب ، و تعود فائدة عود الصليب إلى أنه مشبعاً بدرجة كبيرة بمجموعة من الزيوت الطيارة بالعلاوة إلى المواد الحمضية ، و العضوية هذا إلى جانب احتوائه على كم وافر من السكريات بالإضافة إلى المكونات الراتنجية .

و هو نبات تأتي عملية زراعته ، و تكاثره من خلال زراعة بذوره فقط ، و هو أيضاً نباتاً يحتوي على مجموعة من الأوراق المتميزة المظهر إذ تشبه كل ورقة منها الخنجر ، و هي أوراقاً ذات لون أحمر .

و جدير بالذكر أن هذا النوع من النباتات قد تحدث عنه العالم ، و الطبيب الشهير ابن سينا بل ، ووضفه بالنبات صاحب الأصابع ، و ذلك راجعاً إلى كونه يشبه إلى حد كبير أصابع اليد البشرية بل ، و تطرق لفوائده الجمة ، و المتعددة في علاج العديد من الأمراض الصحية الشائعة ، و يمتاز هذا النبات بجمال رائحته بينما يبلاغ طول سيقانه ما قدره قرابة الخمسة ، و أربعين سنتيمتراً ، و هو يحتاج إلى تربة ذات مواصفات خاصة لنموه .



إذ يحتاج هذا النوع من النبات إلى تربة تتوافر بها الشمس الدافئة علاوة على الأمطار الغزيرة ، و الدائمة مثال هو الحال في بعض البلدان مثال الهند ، و إيران بالإضافة إلى باكستان ، و ماليزيا ، و مصر ، و السودان ، و فيتنام ، و ما إلى غير ذلك من الدول الحارة ، و الممطرة .

بينما تنقسم أوراق هذا النبات إلى قسمان رئيسيان أحدهما أنثوي ، و الأخر غير أنثوي حيث يمتلك كل قسم منهما مجموعة من الصفات الخاصة به ، و لهذا فإنه تختلف استخداماته كل منهما ، و تقريباً ترجع معظم الفوائد الخاصة بهذا النبات إلى عصارته الغنية ، و التي يتم استخراجها من اوراقه بعد القيام بنقعها في داخل الماء ، و سوف نتناول في هذا المقال الفوائد الصحية لزيت عود الصليب .

الفوائد الصحية لزيت عود الصليب :- يوجد عدداً من الفوائد الصحية التي يمنحها زيت نبات عود الصليب للجسم ، و منها :-
1- زيت نبات عود الصليب مفيد بوتيرة جيدة في تهدئة كلاً من الخلايا ، و الأعصاب ، و ذلك يرجع إلى عمله بفاعلية على التخلص من كل من القلق او الخوف بالعلاوة إلى التوتر العام .

2- يعمل بطريقة جيدة على الحد من علامات ، و اضطرابات التشنجات سواء العضلية أو العصبية هذا إلى جانب مساعدته في تخليص الجسم من أي قشعريرة أو رجفة تلمان به .

3- يساعد بوتيرة مناسبة على النوم بدرجة عميقة ، و ذلك راجعاً إلى قيامه بمد الجسم بحالة من الاسترخاء التام مما يساهم في تهدئة الأعصاب ، و التي تؤدي إلى شعور الفرد بالنعاس .

4- يعد من أحد أكثر أنواع النباتات المفيدة في علاج الفصام ، و الوسواس القهري إلى جانب الاكتئاب ، و الصرع بكل أنواعه ، و أشكاله ، و ما إلى غير ذلك من أمراض عصبية أو نفسية.

5- يعمل زيت عود الصليب بقوة على تسكين الألم الذي عادةً ما يكون مصباحاً للدورة الشهرية هذا بالإضافة إلى تخفيفه لأوجاع المعدة بشكل عام .

6- يدخل زيت عود الصليب في العديد من الوصفات الخاصة بعلاج أمراض الكبد مثال مرض اليرقان .

7- يمتلك القدرة على إياف كافة أنواع نزيف الدم في جسم الإنسان .

8- مفيد بشكل جيد في القضاء على كافة الحصى أو الرمال التي تتواجد في الحالبين او الكليتان ، و ذلك راجعاً إلى قيامه بتفتيتها .

9- يعد من إحدى أنواع العلاجات المفيدة في تطهير كلاً من القناتين التنفسية أو الهضمية من الفيروسات أو الجراثيم .

10- يقاوم بوتيرة جيدة أي أثر للحموضة أو للقرحة الناشئة سواء في الأمعاء أو المعدة .

11- مفيد بدرجة كبيرة في زيادة قوة العظام لدى الأطفال إذ يعمل على تسريع وتيرة قيام الطفل للمشي ، و ذلك قبل الفترة الفعلية لذلك ، و هذا يرجع إلى غناه بفيتامين C ، و الذي يزيد من درجة متانة ، و قوة ، و صلابة العظام لدى الأطفال في كلاً من اليدين ، و الأرجل .









2 comments:

حياتي جميلة شكرا لك ، مين هلفر. الرب يسوع في حياتي كضوء شمعة في الظلام. لقد أظهرت لي معنى الإيمان بكلماتك. أعلم أنه حتى عندما بكيت طوال اليوم أفكر في كيفية التعافي ، لم تكن نائماً ، كنت عزيزة عليّ. اتصلت بالمركز العشبي الدكتور إتوا ، الذي عاش في غرب أفريقيا. صديق لي هنا في هامبورغ هو أيضا من أفريقيا. أخبرتني عن الأعشاب الأفريقية لكنني كنت عصبية. أشعر بالخوف الشديد عندما يتعلق الأمر بأفريقيا لأنني سمعت الكثير من الأشياء الفظيعة عنهم بسبب مسيحيتي. الله للتوجيه ، واتخاذ خطوة جريئة والتواصل معه في البريد الإلكتروني ، ثم الانتقال إلى واتساب ، سألني إن كنت أستطيع أن أتلقى العلاج أو أريد توصيله ، فقلت له إنني أريد أن أعرفه أنني أشتري التذكرة في 2 طرق لأفريقيا للالتقاء بالدكتور إتوا ، ذهبت إلى هناك ولم أسمع من الناس الذين رأيتهم هناك. براءات الاختراع والمرضى. إيتوا إله أرسل إلى العالم ، أخبرت راعي ما حول ما أقوم به ، القس بيل شير. لدينا معركة حقيقية مع الروح والجسد. العشق في نفس الليلة. صلى من أجلي وطلب مني أن أقود. قضيت أسبوعين و 2 يوم في أفريقيا في Dr Itua Herbal Home. بعد العلاج ، طلب مني أن ألتقي بممرضة لإجراء اختبار فيروس نقص المناعة البشرية عندما قمت بذلك. كان الأمر سالباً ، فطلبت من صديقي أن يأخذني إلى مستشفى مجاور آخر عندما وصلت ، كان الأمر سالباً. لقد كنت أكثر من اللازم مع النتيجة ، لكني سعيدة بداخلي. ذهبنا مع الدكتور إيتوا ، وأشكره ، لكني أشرح له أنني لا أملك ما يكفي لأعرب له عن تقديري ، لأنه يفهم موقفي ، لكنني أعدك أنه سيدلي بشهادته حول عمله الجيد. أشكر الله على صديقي العزيز ، إيما ، أعرف أنني أستطيع قراءة هذا الآن ، أريد أن أشكرك. شكرا جزيلا للدكتور Itua مركز العشبية. أعطاني تقويمه الذي وضعته على حائطي في منزلي. يمكن للدكتور Itua أيضا علاج الأمراض التالية ... السرطان ، فيروس نقص المناعة البشرية ، الهربس ، التهاب الكبد B ، التهاب الكبد ، مرض السكري ، سرطان المثانة ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الثدي ، سرطان الكلى ، اللوكيميا ، Lun ، Fribroid ، العقم ، مرض باركنسون ، الالتهابية مرض الأمعاء ، Fibromyalgia ، واستعادة السابقين الخاص بك. يمكنك الاتصال به عن طريق البريد الإلكتروني أو whatsapp ، @ .. drituaherbalcenter@gmail.com ، رقم الهاتف .. + 2348149277967 .. وهو طبيب جيد ، والتحدث معه بلطف. أنا متأكد من أنه سوف يستمع لك أيضا.

مرض فيروس نقص المناعة البشرية في السنوات الثلاث الماضية ، وكان الألم الصعب تناوله والسعال والكوابيس ، وخاصة في السنة الأولى في هذه المرحلة ، ضعفت بشدة الجهاز المناعي ، وخطر الإصابة بالعدوى الانتهازية هو أكبر من ذلك بكثير. ومع ذلك ، لن يستمر كل فرد مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية في تطوير مرض الإيدز. في وقت سابق تتلقى العلاج، ونتائج أفضل الخاص بك وسوف be.I بدأت في اتخاذ المضادة للفيروسات القهقرية لتجنب الوفاة المبكرة ولكن كان لدي إيمان بالله أنني سوف تلتئم someday.As على براءة اختراع فيروس نقص المناعة المكتسب نحن المشورة ليتم أخذ العلاجات المضادة للفيروسات الرجعية للحد من فرصتنا من نقل الفيروس إلى الآخرين ، قبل بضعة أسابيع جئت في البحث على شبكة الإنترنت إذا كان بإمكاني الحصول على أي معلومات عن علاج فيروس نقص المناعة البشرية مع الأدوية العشبية ، على بحثي رأيت شهادة من شخص تم شفاءه من فيروس نقص المناعة البشرية وكان اسمها Achima Abelard وغيرها من فيروسات الهربس براءة اختراع تاشا مور أيضا تقديم شهادة عن هذا الرجل نفسه ، دعا الدكتور Itua Herbal Center.I تم نقله من قبل الشهود و اتصلت به من قبل له Email.drituaherbalcenter@gmail.com تجاذبنا أطراف الحديث وأرسل لي زجاجة من العشبية الطب شربت ذلك كما انه أوعز لي to.After شربه كان يطلب مني أن أذهب لاختبار كيف انتهى بي معاناتي حياة فيروس نقص المناعة المكتسب براءات الاختراع، وأنا شفي وخالية من المضادة للفيروسات القهقرية Pills.I'm ممتنا إلى الأبد له Drituaherbalcenter كان له رقم الاتصال 2348149277967+... ويؤكد لي أنه يمكن علاج المرض التالي .. فيروس نقص المناعة البشرية ، السرطان ، فيروس الهربس ، مرض لايم ، الصرع ، سرطان المثانة ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الثدي ، سرطان الكلى ، اللوكيميا ، سرطان الرئة ، سرطان الغدد الليمفاوية غير هودجكين ، الجلد السرطان ، الذئبة ، سرطان الرحم ، سرطان البروستاتا ، الفيبرومالغيا ، مرض التصلب العصبي المتعدد ، التهاب الكبد ، مرض القلب الوراثي ، مرض باركنسون. الأمراض الوراثية ، مرض الليف العضلي الليفي ، التورم الليفي المسبب للمرض ، متلازمة السمية الفلوروكينولون ، الكبد / الكلى الالتهاب ، العقم ، مرض الأمعاء ، مرض هنتنغتون ، داء السكري ، الورم الليفي ...

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More