ارجوا اخذ نسخة احتياطية من القالب ندخل في الموضوع بدون إطالة تفضلو ا الكود رمز Code:

السبت، 8 ديسمبر 2018

معتقدات خاطئة حول الدورة الشهرية



معتقدات خاطئة حول الدورة الشهرية

أكثر 10 معتقدات غريبة خاطئة حول الدورة الشهرية :

1- يعتقد البعض أن السباحة أثناء الدورة الشهرية في المحيط قد تجعل أسماك القرش تهاجمك!

2- في الهند يعتقد البعض أن المرأة ستلوث الغذاء إذا لامسته أثناء دورتها الشهرية

3- في أفغانستان يعتقد البعض ان الاستحمام وقت الدورة قد يؤثر سلباً على خصوبة المرأة

4- دول جنوب شرق آسيا تعطي المرأة حق أخذ إجازة مرضية أثناء الدورة باعتبارها منهكة لها جسدياً

5- في بعض مناطق نيبال قد تمنع الفتيات من المشاركة في الصفوف الدراسية أثناء الحيض

6- في اليابان قد تمنع المرأة من إعداد السوشي اذ يعتقد أنها لن تجيد موازنة المذاق

7- في بعض مناطق  نيبال والهند تمنع المرأة من دخول المعابد والأماكن المقدسة  

8- في بعض مناطق الهند ونيبال تمنع المرأة الحائض من لمس الرجل

9- في بعض مناطق إيران يعتقدون أن الحيض مرضاً

10- في بوليفيا يعتقد البعض أن التخلص من الفوط الصحية مع القمامة العادية يمكن أن يؤدي إلى أمراض

















1 comments:

حياتي جميلة شكرا لك ، مين هلفر. الرب يسوع في حياتي كضوء شمعة في الظلام. لقد أظهرت لي معنى الإيمان بكلماتك. أعلم أنه حتى عندما بكيت طوال اليوم أفكر في كيفية التعافي ، لم تكن نائماً ، كنت عزيزة عليّ. اتصلت بالمركز العشبي الدكتور إتوا ، الذي عاش في غرب أفريقيا. صديق لي هنا في هامبورغ هو أيضا من أفريقيا. أخبرتني عن الأعشاب الأفريقية لكنني كنت عصبية. أشعر بالخوف الشديد عندما يتعلق الأمر بأفريقيا لأنني سمعت الكثير من الأشياء الفظيعة عنهم بسبب مسيحيتي. الله للتوجيه ، واتخاذ خطوة جريئة والتواصل معه في البريد الإلكتروني ، ثم الانتقال إلى واتساب ، سألني إن كنت أستطيع أن أتلقى العلاج أو أريد توصيله ، فقلت له إنني أريد أن أعرفه أنني أشتري التذكرة في 2 طرق لأفريقيا للالتقاء بالدكتور إتوا ، ذهبت إلى هناك ولم أسمع من الناس الذين رأيتهم هناك. براءات الاختراع والمرضى. إيتوا إله أرسل إلى العالم ، أخبرت راعي ما حول ما أقوم به ، القس بيل شير. لدينا معركة حقيقية مع الروح والجسد. العشق في نفس الليلة. صلى من أجلي وطلب مني أن أقود. قضيت أسبوعين و 2 يوم في أفريقيا في Dr Itua Herbal Home. بعد العلاج ، طلب مني أن ألتقي بممرضة لإجراء اختبار فيروس نقص المناعة البشرية عندما قمت بذلك. كان الأمر سالباً ، فطلبت من صديقي أن يأخذني إلى مستشفى مجاور آخر عندما وصلت ، كان الأمر سالباً. لقد كنت أكثر من اللازم مع النتيجة ، لكني سعيدة بداخلي. ذهبنا مع الدكتور إيتوا ، وأشكره ، لكني أشرح له أنني لا أملك ما يكفي لأعرب له عن تقديري ، لأنه يفهم موقفي ، لكنني أعدك أنه سيدلي بشهادته حول عمله الجيد. أشكر الله على صديقي العزيز ، إيما ، أعرف أنني أستطيع قراءة هذا الآن ، أريد أن أشكرك. شكرا جزيلا للدكتور Itua مركز العشبية. أعطاني تقويمه الذي وضعته على حائطي في منزلي. يمكن للدكتور Itua أيضا علاج الأمراض التالية ... السرطان ، فيروس نقص المناعة البشرية ، الهربس ، التهاب الكبد B ، التهاب الكبد ، مرض السكري ، سرطان المثانة ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الثدي ، سرطان الكلى ، اللوكيميا ، Lun ، Fribroid ، العقم ، مرض باركنسون ، الالتهابية مرض الأمعاء ، Fibromyalgia ، واستعادة السابقين الخاص بك. يمكنك الاتصال به عن طريق البريد الإلكتروني أو whatsapp ، @ .. drituaherbalcenter@gmail.com ، رقم الهاتف .. + 2348149277967 .. وهو طبيب جيد ، والتحدث معه بلطف. أنا متأكد من أنه سوف يستمع لك أيضا.

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More