ارجوا اخذ نسخة احتياطية من القالب ندخل في الموضوع بدون إطالة تفضلو ا الكود رمز Code:

الخميس، 24 نوفمبر 2016

الفوائد الصحية للجزرة بذور الزيت العطري



الفوائد الصحية للجزرة بذور الزيت العطري

 يمكن أن يعزى إلى خصائصه كمطهر، مطهر، إزالة السموم، ومضادات الأكسدة، مضادة للسرطان، طارد للريح، منق، مدر للبول، emenagogue، منبه، النشاط الخلوي، منشط، ودواء مضاد للدود مادة.

بذور الجزر من الضروري النفط، وكما يوحي اسمها، يتم استخراج عن طريق التقطير بالبخار، في المقام الأول من البذور المجففة الجزرة البرية، ولكن أيضا من النبات المجفف نفسها. اسمها العلمي هو Daucus Carota، والجزر البري هو شائع في أوروبا، وإن كان كثيرا ما هو معروف من قبل اسم آخر في تلك المنطقة، والتي هي "الرباط الملكة آن".

وبصرف النظر عن مكوناته مثل ألفا بينين، بيتا بينين، غاما Terpinene، الليمونين، كامفين، Sabinene، ميرسين، بيتا Bisabolene، Carotol وGeranyl خلات، زيت بذور الجزر غنية بالكاروتين، و فيتامين ألف ، وكلاهما مفيد جدا ل عيون والمواد المضادة للاكسدة فعالة.

دعونا استكشاف المزيد من الفوائد الصحية للإعجاب من هذا الزيت العطري أدناه.

الفوائد الصحية للبذور الجزر من الضروري النفط
مضاد للأكسدة
: بذور الجزر من الضروري النفط يمكن أن تساعدك على الاحتفاظ بالشباب وننظر الشباب وممتع حتى يبدأ أصدقائك الصلع وتظهر التجاعيد على وجوههم. في الواقع، ومضادات الأكسدة في هذا الزيت العطري إصلاح الكثير من الأضرار القيام به لأنسجة الخاص بك عن طريق الأكسدة (الجذور الحرة) ومنعهم من القيام بمزيد من الأذى. هذه المواد المضادة للاكسدة تحمي الخاص بك الجلد من التجاعيد، والحفاظ على الشعر من تحول البيض، مفاصلك من تشنج العضلات الخاصة بك من ضعف والبصر من الانخفاض. يمكن أن المواد المضادة للاكسدة تعمل معجزات أخرى أيضا. ويمكن أن يحميك من الضمور البقعي، وضعف الجنسي، وضعف الهضم، وبعض أشكال السرطان وغيرها من المشاكل المتصلة بالشيخوخة.

مطهر
، مضاد للفيروسات ومطهر: هذا من الضروري النفط قوية يمكن علاج الالتهابات، وحماية ضد آثارها، ولها خصائص مطهرة، بما في ذلك قدرتها على منع الكزاز . عندما يطبق خارجيا، يمكن زيت بذور الجزر علاج التهابات الجلد وفتح الجروح . عند تناولها، لأنها تساعد بشكل فعال لعلاج التهابات الحلق والفم والقولون والمعدة والأمعاء والجهاز البولي. وهو فعال جدا في علاج القروح، و الغرغرينا ، والصدفية، والقرحة، والطفح الجلدي، والدمامل وغيرها من المشاكل من هذا القبيل. حتى أنه يمكن علاج العدوى الفيروسية من الجهاز التنفسي النظام، وبالتالي يستفيد منها في علاج التهاب الشعب الهوائية . وهو فعال في محاربة الالتهابات الفيروسية الأخرى أيضا، بما في ذلك الإنفلونزا والتهاب الغدة النكفية، والسعال، ونزلات البرد، و الحصبة .

Detoxifier:  الجزر زيت بذور لديه القدرة على إزالة السموم من الدم والأنسجة والعضلات والأعضاء الداخلية مثل الكبد والكلى. فإنه يمكن تحييد الصفراوية الزائدة تفرز من الكبد ويمكن أن تساعد في علاج التهابات في الكبد في حالات اليرقان. أنه يزيل السموم مثل حمض البوليك من الدم والأنسجة والعضلات والمفاصل، مما يساعد علاج وذمة ، والتهاب المفاصل ، والنقرس ، والروماتيزم.



: مسرطنة  وقد أظهرت الدراسات الحديثة زيت بذور الجزرة أن يكون مفيدا في علاج بعض أنواع السرطان وكذلك، لا سيما في الفم والحلق والمعدة والسجود، والكلى. ويمكن أن يعزى هذه الخصائص مضادة للسرطان جزئيا لخصائصه المضادة للأكسدة، ولكن أيضا لمختلف الخصائص الطبية الأخرى من المكونات الطبيعية.

طارد للريح: هل تشعر أنك تضخم تصل من كل من الغاز بعد أن كنت قد تراكمت في النظام الخاص بك ؟؟ أعتقد أن الغاز في هناك يمكن أن يرفع لك وتجعلك تطفو بعيدا atany اللحظة؟ إذا كنت قد شعرت بهذه الطريقة، ثم زيت بذور الجزر يمكن أن تبقي قدميك بقوة على أرض الواقع. وسوف تساعد على طرد الغازات من الأمعاء. وربما تشعر بالراحة جدا والضوء الذي سوف تعتقد أنك يمكن أن تطير حقا!

منق: الجزر زيت بذور يمكن تنقية جميع أجهزة الجسم داخل الجسم، وخصوصا الدورة الدموية والجهاز الهضمي والجهاز الإخراجي. فهو يزيل السموم مثل حمض اليوريك، اليوريا، والمبيدات الحشرية والمبيدات وغيرها من المواد الكيميائية التي تدخل الجسم من خلال الطعام والمياه والمساعدة في استعادة الصحة العامة.

مدر للبول: زيت بذور الجزر هو مدر للبول في الطبيعة، وهذا يعني أنه يزيد التبول. قد يبدو أن هناك أي فائدة واضحة لهذه المنشأة، ولكن سوف يفاجأ أن نرى أن التبول وحدها يمكن أن تبقي لكم في مأمن من كثير من الأمراض. في كل مرة كنت التبول، وبعض الدهون (حوالي 4٪ من حجم)، العديد من المواد السامة مثل حامض اليوريك والصفراء، والميكروبات التي تسبب التهابات في الجهاز البولي وغير ذلك، يتم إزالتها من الجسم مع البول. وعلاوة على ذلك، فإنه يقلل من ضغط الدم وينظف الكلى. ومن المفيد أيضا في التخلص من الحصيات الكلوية.

Emenagogue: عندما يكون هناك شيء هو emenagogue، فهذا يعني أن تحسين عملية الحيض، مما يجعلها أقل إيلاما وأكثر انتظاما. وهذا يساعد بشكل خاص عندما يقوم شخص ما يعاني من الحيض غير المنتظمة أو عرقلة.

منبه:  نحن جميعا نعرف معنى منبه، ويسلم زيت بذور الجزر في هذه الطريقة أيضا. انها تحفز كل من الدورة الدموية وظيفة التمثيل الغذائي. كما أنه يحفز إفراز الهرمونات، والإنزيمات، والعصارة المعدية، والصفراء، وحركة تحوي من الأمعاء، وبالتالي الحفاظ على جميع أنظمة العضوية نشطة وفعالة. كما أنه يحفز وظائف المخ والأعصاب، مما يجعلك أكثر يقظة ونشاطا.

دواء مضاد للدود: الجزر النفط البذور يمكن أن تقتل، ولكن ليس لك، لا تقلق. وبشكل أكثر تحديدا، فإنه يمكن القضاء على الديدان في الأمعاء. ومما قد يساعد الأطفال التخلص من هذه المشكلة المزعجة والتي هي غير مريحة ويمكن أن يؤدي إلى سوء التغذية والظروف الضارة الأخرى.

جزرمنشط: شيء أن نغمات الجسم هو منشط، وزيت بذور الجزر يقع بالتأكيد في هذه الفئة. انها تضبط عمل الأنسجة والعضلات ويزيد من كفاءتها. ذلك نغمات الكبد والمعدة والجهاز الهضمي بأكمله، وينظم تدفق العصارات الهضمية ويجلب الجهاز الهضمي أمر طبيعي. ومن نغمات أيضا البشرة ويمنعها من شنقا فضفاضة أو تظهر عليها علامات الشيخوخة.



النشاط الخلوي: زيت بذور الجزر أساسيا يحفز نمو الخلايا والأنسجة الجديدة.

فوائد أخرى: يستخدم على نطاق واسع في طب الروائح بسبب رائحة ترابية خفيفة ومهدئا والتي هي فعالة جدا في التخفيف من التوتر و القلق وإعطاء شعور منعش. انه لامر جيد للبشرة ويحميها من التجاعيد النامية. الجزرة زيت بذور أيضا يخفف آلام العضلات، تشفي من فقدان الشهية ، ويعزز إنتاج كريات الدم الحمراء ويحسن البصر.

كلمات قليلة من تحذير: لا توجد مخاطر معروفة من الضروري النفط، ولكن المرأة الحامل يجب تجنب ذلك، إذ لم يتم إجراء البحوث لمعرفة أي الصفات ويتم تمرير الصفات تحفيز على الجنين.

مزج: على الرغم من أن هناك خلطات مختلفة لأغراض مختلفة، وزيت بذور الجزر يخلط جيدا مع البرغموت ، العرعر ، لافندر ، الليمون ، الليمون ، البرتقال ، الأفوكادو ، خشب الأرز و المسك الزيوت .


0 comments:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More