ارجوا اخذ نسخة احتياطية من القالب ندخل في الموضوع بدون إطالة تفضلو ا الكود رمز Code:

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

دوالي الخصية؟


 دوالي الخصية؟


العقم عند الرجال هو المسؤول عن ما يقرب من نصف جميع حالات الأزواج تعاني من متاعب في الحمل. ولئن كان صحيحا أن الرجال لديهم أسباب أقل بكثير من العقم مقارنة بالنساء، دوالي الخصية (وضوحا-VAR IH-المكافئ-سيل) هو السبب الرئيسي لعقم الرجال . هذا الشرط هو أمر شائع جدا، و 15٪ من الرجال الأمريكيين الذكور تطوير دوالي الحبل المنوي في الوقت بلوغهم سن الرشد. حوالي 40٪ من الرجال يعانون من العقم لديهم دوالي الخصية.

ما هو دوالي الخصية؟
دوالي الخصية هو السياق الموسع أو مجموعة من الأوردة داخل الصفن، تشبه الى حد بعيد وريد دوالي الساق. الدم المصارف دوالي الخصية بعيدا عن واحد أو كلا الخصيتين.

ما هي أسباب دوالي الخصية؟
في الوريد الدوالي نموذجية من الساق، والصمامات في الأوردة تفقد قوة، وتفشل. دوالي الحبل المنوي، صمامات أبدا شكل، لذلك كما يقول صبي من خلال سن البلوغ والأعضاء التناسلية تنمو، ودوالي الخصية قد شكل.

ليس هناك من هو متأكد تماما ما تسبب دوالي الخصية أن يحدث. دوالي الحبل المنوي في معظم الأحيان تشكل خلال فترة البلوغ وأكثر في كثير من الأحيان على الجانب الأيسر. هذا ربما يرجع إلى الموقف من الوريد الخصوي الأيسر. يشعر الأطباء في العلاج الطبيعي أن سوء التغذية والتعرض للسموم البيئية، وربما علم الوراثة قد تلعب دورا في نزاهة في جدار الوريد كما تقدم الرجل في السن.

مع مرور الوقت، قد تصبح دوالي الحبل المنوي أكبر (تمدد)، مما يزيد من فرصة من العقم. بغض النظر عن الجانب الذي تكون دوالي الحبل المنوي على، إنتاج الحيوانات المنوية في الخصية إما أو قد تتأثر على حد سواء.

أعراض

إذا كنت قد تكافح من أجل تصور وتعاني من أي من الأعراض التالية، تأكد من الحصول على لرؤية الطبيب للحصول على عدد الحيوانات المنوية واختبار صحة تنفيذها. الطبيب يمكن أن يساعد أيضا لك لتحديد ما إذا كان دوالي الخصية قد يكون الجاني من صراعات الخصوبة لديك.

الانزعاج من كيس الصفن والخصيتين - مملة ثقيلة أو حادة
وثمة شعور بالارتياح عندما يكذب على ظهرك
الانزعاج تسوء على مدار اليوم
وتوسيع ملحوظ في منطقة كيس الصفن
ملاحظة هامة: هناك العديد من الشروط الأخرى التي قد تسبب كتلة ملحوظة في الصفن، كن متأكدا من مراجعة الطبيب إذا لاحظت وجود كتلة، أو يشعر بأي نوع من الألم أو التورم.

كيف يمكن لدوالي الخصية قد يسبب انخفاض عدد الحيوانات المنوية آند بورز الحيوانات المنوية الصحة
العقم وضمور الخصية المتضررة
مصنوعة من الخصيتين حتى من الأنابيب المنتجة للحيوانات المنوية، والتي هي المسؤولة عن "بالجملة" وشكل كل خصية. الخصية المصابة قد تتقلص وتصبح لينة مع مرور الوقت، بسبب الصمامات المعطوبة مما يسمح للدم تجمع في الأوردة. وبتجميع النتائج الدم في زيادة الضغط في الأوردة، مما يترك أنسجة الخصيتين الحيوانات المنوية وأن تتعرض للسموم ضارة في الدم. وهذا قد التعرض للسموم أيضا أن تلعب دورا في نوعية وكمية الحيوانات المنوية.

وهناك طريقة أخرى لدوالي الخصية قد تؤثر استنساخ الذكور هي من خلال تغيير درجة حرارة الخصية. عروق الخصيتين هي المسؤولة عن تبريد الدم في شريان الخصية. القدرة الطبيعية للأوردة الخصية للقيام بذلك يضمن أن يتم الحفاظ على درجة حرارة مناسبة لإنتاج الحيوانات المنوية. إذا تم حظر تدفق الدم بسبب دوالي الخصية، قد تصبح درجة حرارة الخصية مرتفعة جدا، والتي تؤثر على صحة الحيوانات المنوية، بما في ذلك الفرز، وتشكيل (التشكل) وحركة (حركية).

خيارات العلاج
ليس كل الرجال مع دوالي الخصية يتطلب العلاج. ويقترح خيارات العلاج الطبي الجراحي إذا كان هناك ألم الحاضر، وضمور الخصيتين (انكماش)، والعقم أو إذا كنت تفكر في خيارات العلاج بمساعدة الإنجابية مثل التلقيح داخل الرحم أو التلقيح الاصطناعي.

العملية الجراحية

ختم جراحيا من الأوردة المتضررة وإعادة توجيه تدفق الدم إلى الأوردة العادية صحية. هذا قد يحسن عدد الحيوانات المنوية والصحة، وفي بعض الحالات علاج العقم.

هناك مخاطر محدودة المرتبطة إصلاح دوالي الخصية جراحيا، بما في ذلك تراكم السوائل حول الخصيتين، تكرار دوالي الخصية، أو الأضرار التي لحقت شريان الخصية. التحدث مع طبيبك حول خيارات العلاج الجراحي.

خيارات العلاج الطبيعي

العلاجات الطبيعية قد تكون مكملة لالخيارات الطبية، وينبغي ألا تعتمد على أنها الحل الوحيد لهذه القضية. الأم من أبناء قد تحتاج أيضا إلى النظر في العناصر المغذية المحددة المذكورة هنا، كوسيلة لدعم صحة الأوردة الخصية، مع تطور ابنهما. هذا أمر مهم خاصة إذا يدير دوالي الخصية في عائلتك.

والفكرة هنا هي لدعم صحة الأنسجة وجدران الوريد، وتحسين الدورة الدموية في الخصيتين، وتحسين الصحة الخلوية لحماية الحيوانات المنوية والأنسجة التناسلية من ضرر الجذور والسم مجانا من خلال المواد الغذائية المحددة والدعم العشبية.

أكل كله الحمية الغذائية الخصوبة - الجامع للأغذية هي المحفزات لمضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من ضرر الجذور الحرة. تذكر، الحيوانات المنوية هي خلايا.
تجنب التعرض للسموم البيئية - وهذا سوف يساعد على منع الحيوانات المنوية من التعرض لأقل السموم التي قد تكون موجودة في الدم.
ارتداء الملابس الداخلية أكثر داعمة، مثل مذكرات الملاكم، والتي تسمح لدرجات الحرارة الكافية من الخصيتين، في حين لا تزال تقدم الدعم الكافي. أهمية خاصة إذا الانزعاج موجودا. تجنب الملاكمين.
مزيج مختلط المضادة للأكسدة وCoQ10 ويوبيكوينول - مضادات الأكسدة تحمي الحيوانات المنوية والحمض النووي الحساس داخل الحيوانات المنوية من ضرر الجذور الحرة. أنا أحب المواد المضادة للاكسدة شبكة وFertilica يوبيكوينول.
تناول مضادات الأكسدة في النظام الغذائي - الغذاء الغني بالمواد المضادة للاكسدة والتوت، غوجي التوت ، والفلفل، والخضر ذات الأوراق الخضراء الداكنة، والأعشاب مثل الجنكه بيلوبا.
زيت كبد القد - ارتفاع في أوميغا 3 الأحماض الدهنية الأساسية. هيئة الصحة بدبي، واحد من الأحماض الدهنية الموجودة في زيت كبد سمك القد ، ولها تأثير كبير على سلامة وصحة الحيوانات المنوية. عندما لا يوجد ما يكفي من الأحماض الدهنية الحاضر، والكولسترول محل الأحماض الدهنية اللازمة في الغشاء الحيوانات المنوية. هذا يمنع الحيوانات المنوية من النضج السليم.
L-كارنيتين - هذه الأحماض الأمينية المكوكات الأوميغا. وقد تبين L-كارنيتين للمساعدة في تطبيع الحيوانات المنوية على الحركة في الرجال مع انخفاض نوعية الحيوانات المنوية. L-كارنيتين يساعد الحيوانات المنوية على استقلاب الدهون والسكريات للحصول على الطاقة.
م أرجينين - هذه الأحماض الأمينية يزيد من الدورة الطبيعية إلى الأعضاء التناسلية لتحسين إزالة السموم ولجلب الاوكسيجين والمغذيات الدم الغني إلى الحيوانات المنوية. (فعلت أفضل ما بعد الجراحة)
السيلينيوم - ضروري لتكوين الحيوانات المنوية السليم هذا المعدن. فمن السهل للحصول على كمية السيلينيوم كاف من خلال تناول 4-5 المكسرات البرازيل في اليوم.
الأعشاب داعمة:
موضعيا - (تطبيق يوميا على المنطقة المصابة): الساحرات هازل (هاماميليس النيابة.) يباع للاستخدام الموضعي في معظم الصيدليات أو محلات الأغذية الصحية، مكنسة الجزار (سفندر مدبب) مغلي قوي. 
داخليا : آذريون (آذريون) ضخ أو صبغة يوميا ، Fertilica MH5 - مزيج من 5 الأعشاب لتحسين الذكور الخصوبة والحيوانات المنوية الصحية.
عندما يتعلق الأمر دوالي الخصية والعقم عند الذكور، يمكن أن العلاجات الطبية والطبيعية مجتمعة يكون ناجحا جدا في مساعدة رجل استعادة الخصوبة وعلى المضي قدما لديك أطفال. 

المراجع: 
1. http://www.mayoclinic.org/diseases-conditions/varicocele/basics/definition/con-20024164 
2. http://my.clevelandclinic.org/urology-kidney/diseases-conditions/varicoceles.aspx 
3. الذكور العقم نقاش مع الدكتور اريك Yarnell، ND. 9 مارس، 2014. 
(4). http://natural-fertility-info.com/cod-liver-oil-essential-for-healthy-fertility-and-pregnancy.html 
5. http://natural-fertility-info.com/mens-fertility 
6. http://natural-fertility-info.com/top-5-herbs-for-the-male-reproductive-system.html 
7. http://natural-fertility-info.com/antioxidant-ubiquinol.htm

0 comments:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More