ارجوا اخذ نسخة احتياطية من القالب ندخل في الموضوع بدون إطالة تفضلو ا الكود رمز Code:

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

زيت زهرة الربيع المسائية




 زيت زهرة الربيع المسائية

 (EPO) لديها مجموعة واسعة من الفوائد للخصوبة؟ وقد أظهرت الأبحاث أنه يمكن أن تساعد في الحد من الدورة الشهرية والالتهاب، زيادة الإنتاج المخاطية عنق الرحم وتحسين صحة الرحم. السبب فإنه من المفيد لهذه القضايا لأنه يعتبر مصدرا غنيا للأوميغا 6 والأحماض الدهنية الأساسية (يفاس) - حمض اللينوليك (LA)، وغاما حمض اللينولينيك (GLA). زيت زهرة الربيع المسائية هي واحدة من عدد قليل من النباتات لاحتواء GLA. النفط يأتي من بذور نبات زهرة الربيع المسائية، أخدرية biennis . وتجمع البذور والبرد ضغط على نفطها، ومن ثم يتم تغليف زيت للاستخدام المكملات الغذائية.

مطلوبة لوس انجليس وGLA من قبل الهيئة لجعل البريد البروستاجلاندين (فريق الخبراء الدائم 2 ). وهناك عدة أنواع من البروستاجلاندين، PGE 2 واحدة منها. البروستاجلاندين تعمل على نحو مماثل للهرمونات، كما هي أيضا "رسل" التي تخبر الخلايا المستهدفة "ما يجب القيام به ومتى." والفرق الرئيسي بين البروستاجلاندين والهرمونات هو أن البروستاجلاندين لا تنتج في مواقع متميزة في الجسم، ولكن العديد من الأماكن بدلا في جميع أنحاء الجسم. وثمة فرق آخر هو أن خلايا البروستاجلاندين المستهدفة هي في القرب المباشر من الموقع إفراز بهم. PGE 2 يلعب دورا في الخصوبة لدى النساء من خلال المساعدة على السيطرة على تنظيم الهرمونات، وتعمل على خلايا الرحم، خلايا عنق الرحم والانحدار الجسم الأصفر.

تعزيز والحفاظ على التوازن الهرموني

كما هو موضح أعلاه البروستاجلاندين التي تكون ضرورية لتحقيق التوازن الهرموني الصحيح. الحصول على ما يكفي من لوس انجليس وGLA أوميغا 6 يفاس من خلال المكتب الأوروبي للبراءات مكملات يضمن لك وتعزيز وظيفة البروستاغلاندين صحية.

مساعدة لمتلازمة ما قبل الحيض (الدورة الشهرية)

تواجه العديد من النساء الحنان الثدي، والنفخ، حب الشباب، واحتباس الماء، والاكتئاب، والتفكير الضبابية، والتهيج والصداع قبل فترة الحيض. هذا هو المعروف باسم الدورة الشهرية. كانت هناك أربع مزدوجة التعمية، كروس، والمحاكمات التي تسيطر عليها، والتي تبين نتائج إيجابية كبيرة في الحد من الدورة الشهرية باستخدام 3-4 غرام من المكتب الأوروبي للبراءات في اليوم. وأظهرت النتائج تحسنا ملحوظا في الحد من الصداع، والتفكير ضبابي، الحماقات، والاكتئاب، والتهيج، والنفخ، والحنان الثدي.

إذا كنت امرأة تعاني من الدورة الشهرية، والمكتب الأوروبي للبراءات ويمكن الجمع بين بأمان مع غيرها من الأعشاب مثل VITEX للمساعدة في تخفيف أعراض الدورة الشهرية.

زيادة عنق الرحم المخاطية

وقد استخدم EPO قبل العشابين لمئات السنين لزيادة المخاط العنقي. السائل عنق الرحم ضروري للسماح للحيوانات المنوية على السباحة بحرية من خلال عنق الرحم. بعض النساء لديهن منخفضة لأي سائل عنق الرحم، ولذلك فمن الصعب على الحيوانات المنوية للتحرك من خلال المهبل. السائل عنق الرحم هو أكثر قلوية مما البيئة المهبلية الحمضية قليلا. تتغذى الحيوانات المنوية والنماء في السائل عنق الرحم وإذا لم يكن هناك ما يكفي من الحيوانات المنوية قد لا تكون قادرة على البقاء على قيد الحياة في رحلة إلى البويضة التي تنتظر.

استخدام المقترح لزيادة المخاط العنقي باستخدام EPO هو أن تبدأ من عند 500MG، ثلاث مرات في اليوم لمدة ما مجموعه 1500mg يوميا. وإذا لم يتم تحقيق النتائج المرجوة في الدورة الأولى، قد ترغب في زيادة الجرعة إلى 3000 ملغ في اليوم في دورة القادمة. إذا كنت تحاول جاهدة أن نتصور، لا تستخدم EPO بعد الإباضة بسبب عملها على الرحم. يمكنك معرفة المزيد عن هذا أدناه.

كيف أعمال EPO على الرحم
ويعتقد أن المستويات العالية من لوس انجليس وفي GLA في زيت زهرة الربيع المسائية يكون لها تأثير مباشر على خلايا الرحم. هذه العقد والاسترخاء عضلات ملساء. هذا الإجراء على الرحم والتنغيم للعضلات الرحم استعدادا للحمل. لا يقترح EPO للاستخدام بعد الإباضة عندما تكون المرأة تحاول أن تصور. إذا كانت المرأة الحامل، أو تعتقد أنها قد تكون حاملا، وقالت انها لا ينبغي أن لا تستخدم EPO لأن الرحم قد تبدأ في التعاقد. في بعض النساء هذا قد يؤدي إلى مخاض ولادة مبكرة أو إجهاض. رغم أن هناك القليل من الأدلة على ذلك. ومع ذلك، فمن الأفضل دائما أن توخي الحذر عند استخدام EPO إذا كنت تعتقد أنك قد تكون حاملا.

البعض منكم قد سمعت أن EPO آمنة للحمل. هذا هو لأنه قد تم استخدامها EPO لإعداد (تنضج) عنق الرحم، في الثلث الأخير من الحمل، لمئات السنين، من قبل القابلات. ويتم ذلك إما عن طريق فرك عنق الرحم مع النفط، وجود الأم تستخدم كبسولة EPO كما تحميلة المهبل، أو وجود الأم أعتبر داخليا الأسابيع القليلة الأخيرة من الحمل. وينبغي أن يتم هذا إلا تحت رعاية قابلة درجة عالية من الكفاءة أو غيرها من المهنية طبي مؤهل.

شيء للتفكير إذا كنت تستخدم الأسبرين العلاج
وقد وجد أن الأسبرين والأسبرين مثل مركبات قد تمنع وظيفة البروستاجلاندين. هذا هو محل اهتمام خاص من النساء اللواتي تم استخدام العلاج بالاسبرين لسنوات. تشير العديد من الأطباء العلاج بالاسبرين للمساعدة في تقليل فرصة حدوث الإجهاض المتكرر، بسبب قضايا تخثر الدم. EPO قد تساعد على دعم وظيفة البروستاغلاندين للنساء الذين استخدموا أو هي حاليا على العلاج بالاسبرين.

واقترح استخدام من زيت زهرة الربيع المسائية

زيت زهرة الربيع المسائية للخصوبةاستخدام العام هو 1500 - 3000 ملغ 1-2 مرات يوميا. ابتداء من أدنى استخدام المقترحة، ومن ثم زيادة استخدام اقترح على مر الزمن، عند الضرورة.

في حين تحاول جاهدة أن نتصور: استخدام العام هو 1500 - 3000 ملغ 1-2 مرات يوميا، من يوم 1-14 في الدورة. زيت زهرة الربيع المسائية قد تسبب تقلصات الرحم أثناء الحمل والذي هو السبب في أنه قد يكون من الأفضل أن لا يستمر ذلك الماضي الإباضة (في حالة الحمل)، في حين تحاول جاهدة أن نتصور. آخر الإباضة قد يكون من الأفضل أن التحول إلى زيت كبد سمك القد أو زيت آخر أوميجا 3.

لا تحاول جاهدة أن نتصور: بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اتخاذ EPO للمساعدة في تقليل الدورة الشهرية، لتشنجات الحيض أو هرمون العام دعم ميزان، وليس تحاول بنشاط تصور، EPO يمكن أن تؤخذ كل شهر لفترة طويلة.

وقف زيت زهرة الربيع المسائية إذا كنت تشك أو تأكيد كنت حاملا. استشارة ممارس مؤهل لمعرفة ما إذا كان هذا الملحق هو حق لكم.

وفي الختام
الذين عرفوا بذرة صغيرة يمكن أن يحمل فوائد صحية مذهلة الخصوبة؟ زهرة الربيع المسائية حساسة والأصفر وعطرة جدا. فإنه يفتح في المساء جذب الفراشات الفرح في توهج لينة القمر. يبدو أن لديك اتصال إلى المساء بارد ودورة القمر. في الصباح كما أن تشرق الشمس، إغلاق زهرة يستريح خلال يوم حار. لأنه يعتمد على البذور على مواصلة دورة حياته، كما هو نبات ثنائي الحول. وهي واحدة من عدد قليل من النباتات تزهر ليلة على الأرض. هذا هو مصنع خاص آخر لديه انجذاب لخصوبة المرأة. أنه يحتل مكانة عزيزة في قلبي!


المراجع: 
- هدسون، توري، ND (2008). موسوعة المرأة في الطب الطبيعي. نيويورك، نيويورك: ماكجرو هيل النشر 
- . Cyclopedic القاموس الطبي تابر (1997). ص 1573. 
- Puolaka، J. وآخرون. (1985). آثار الكيمياء الحيوية والسريرية لعلاج متلازمة ما قبل الحيض مع السلائف تخليق البروستاجلاندين. مجلة للطب التناسلي، 30 (3): 149-53 
- Ockerman، PA، Bachrack، I.، حشفة، S.، وRassner، S. (1986 ). زهرة الربيع المسائية النفط كعلاج لمتلازمة ما قبل الحيض. تم المحامي كلين نوتر ، 2 (404)، 5. 
- Massil، H. (1987). محاكمة مزدوجة التعمية من مساء Efamol زيت زهرة الربيع في متلازمة ما قبل الحيض. 2 الإنترنت SYMP على الدورة الشهرية. كياوا أيلاند، هاواي . 
- كاسبر، R. (1987، سبتمبر). محاكمة التعمية المزدوجة من زيت زهرة الربيع المسائية في متلازمة ما قبل الحيض. في ندوة 2 الدولي على الدورة الشهرية.
- روم، أفيفا. (2010). النباتية الطب من أجل صحة المرأة. القديس لويس بولاية ميسوري: تشرشل ليفينغستون 
- التجشؤ، JJ، وهيل، A. (2000). زيت زهرة الربيع المسائية وزيت لسان الثور في ظروف الروماتيزم. المجلة الأمريكية للتغذية السريرية، 71 (1)، 352s، 356s. 
- كونكيل، SL، اوجاوا، H.، وارد، PA، وZurier، RB (1981). قمع التهاب مزمن التي كتبها زهرة الربيع المسائية النفط. التقدم في البحوث الدهون ، 20، 885-888. 
- الأعشاب. Susun، S. (1986). وايز المرأة العشبية للالإنجاب السنة. وودستوك، نيويورك: شجرة الرمادية النشر.

0 comments:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More