ارجوا اخذ نسخة احتياطية من القالب ندخل في الموضوع بدون إطالة تفضلو ا الكود رمز Code:

الخميس، 29 نوفمبر 2018

الطماطم لعلاج ضعف الخصوبة و العقم عند الرجال




 الطماطم لعلاج ضعف الخصوبة و العقم عند الرجال





الطماطم أكثر أنواع الخضراوات استعمالاً في المطبخ فهي تدخل ضمن إعداد الكثير من الأطعمة و الوجبات و لها قيمة غذائية عالية اذا تحتوي على فيتامينات و كالسيوم و مغنسيوم و مؤخراً أطلق الأطباء مفأجأة طبية جديدة و هي كبسولات الطماطم لعلاج ضعف الخصوبة و العقم عند الرجال و سوف تبرز السطور التالية لهذه المقالة جميع التفاصيل الخاصة بهذه الكبسولات .



معلومات عن الطماطم و زراعتها … الطماطم هي نبات يتبع الفصيلة الباذنجانية أو فصيلة عنب الديب و تتم زراعتها في المناطق الحارة و المناطق المعتدلة و تحتوي الطماطم على فيتامين “ج” و سعرات حرارية و نسبة قليلة من الدهون و لها فوائد صحية مذهلة .



الفوائد الصحية لتناول الطماطم :

– حماية الجلد .. تحتوي الطماطم على مادة البيتا كاروتين و هذه المادة تساعد الجلد على التخلص من الآثار الضارة لأشعة الشمس و تؤخر ظهور التجاعيد و خطوط الجلد .

– صحة العظام .. الطماطم تحتوي على نسبة من الكالسيوم الذي يساعد في بناء و تقوية العظام بالإضافة إلى فيتامين k مما يحمي العظام من التآكل .

– مكافحة الأورام الخبيثة .. تحتوي الطماطم على مضادات الأكسدة ومادة الليكوبين لذلك تحد من نمو و انتشار الخلايا الخبيثة بجسم الأنسان .

ضبط السكري ..تحتوي الطماطم على الكروميوم الذي يسهم في ضبط مستوى السكر في الدم و الحد من إرتفاعه .

– حماية الشعر … الفيتامينات الموجودة بالطماطم تسهم في نمو و لمعان الشعر .

– الحد من الإصابة بأمراض العين … تعتبر الطماطم مصدراً غنياً بفيتامين ” أ ” لذلك تزيد من قوة النظر و تحد من الإصابة بأمراض العين .

– تساعد على التخلص من الآلآم و الوزن الزائد .. تحتوي الطماطم على مواد تحد من الالتهابات خاصةً التهاب المفاصل كما تحتوي الطماطم على نسبة كبيرة من الألياف الغذائية و الماء و تعد سهلة الهضم و تحد من زيادة الوزن .







– صحة الكلى … عند تناول الطماطم الخالية من البذور تصبح أقل عرضةً للإصابة بحصوات الكلى .


































0 comments:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More