ارجوا اخذ نسخة احتياطية من القالب ندخل في الموضوع بدون إطالة تفضلو ا الكود رمز Code:

السبت، 24 نوفمبر 2018

القرفة لعلاج العقم عند الرجال و النساء




القرفة لعلاج العقم عند الرجال و النساء

محتويات
تأثير القرفة على الخصوبة
الخصوبة عند الرجالالخصوبة عند النساء
كيفية استخدام القرفة للخصوبةالجرعة اليومية الموصى بها من ملاحق القرفةالوقت اللازم للحصول على نتائج إيجابيةنصائح و احتياطات عند تناول القرفة
لقد كانت القرفة من التوابل المعروفة و المحبوبة لقرون عديدة لأنها تضيف نكهة لذيذة إلى الاطباق ، و يمكن استخدامه في أطباق متعددة ، و من المعروف أن القرفة تساعد في مكافحة التخثر ، و النشاط المضاد للميكروبات ، و مراقبة السكر في الدم و العقم ، و من المعروف أن رائحته تحسن وظائف المخ.

تأثير القرفة على الخصوبةالخصوبة عند الرجال
وفقا للدواء الصيني ، القرفة لكونها دافئة فهي قادرة على تحسين تدفق الدم في الحوض ، و أيضا قادرة على زيادة عدد الحيوانات المنوية للرجل.



الخصوبة عند النساء
بالنسبة للنساء ، تعد متلازمة تكيس المبايض من أكثر الأسباب شيوعًا للعقم حيث تنمو الأكياس في المبيضين ، مما يؤدي إلى انخفاض الخصوبة و حدوث دورات حيض غير منتظمة ، و القرفة تعزز الخصوبة عند النساء لأنها تتعامل مع الأورام الليفية الرحمية ، و PCOS (متلازمة المبيض متعدد الكيسات) ، مما يحسن فقدان الوزن و حتى يساعد على تنظيم تدفق الطمث الطبيعي.


كيفية استخدام القرفة للخصوبة
– يمكن تناول القرفة مطحونة و مضافة مع وجباتك.
– يعتبر شاي القرفة طريقة ممتازة لتناول هذه التوابل الشافية ، خاصة إذا تناولته مع العسل.
– يمكن تناوله في شكل ملاحق.

الجرعة اليومية الموصى بها من ملاحق القرفة
النساء اللواتي يعانين من متلازمة تكيس المبايض  و داء السكري من النوع الثاني اللواتي يرغبن في تناول مسحوق القرفة الداكن يجب أن يأخذن كبسولة واحدة ثلاث مرات في اليوم ، و إذا استهلك المسحوق ، فيجب تناول ملعقة صغيرة (3 جم) يوميًا

الوقت اللازم للحصول على نتائج إيجابية
إذا كنت ترغب في علاج العقم مع القرفة ، يجب أن تأخذ 1500 ملغ كل يوم لمدة 6 أشهر ، و سوف ترى فرقا في الدورة الشهرية ، و يمكنك أيضا رش بعض القرفة المطحونة الطازجة على طعامك كل صباح ، أو يمكنك أخذ جرعة يومية من العسل و القرفة ، و يمكن اضافتها الى الأطعمة الأخرى مثل الحليب الكامل الدسم ، و لها فوائد عظيمة للخصوبة ، و يمكنك حتى تحويله إلى آيس كريم القرفة و جعله علاجًا لذيذًا يعمل أيضًا كدواء لعقمك.

نصائح و احتياطات عند تناول القرفة
– تعمل القرفة كمخفف دم ، لذلك من الأفضل تجنبها إذا كنت تتعاطى أي دواء يساعد على سيولة للدم.
– إذا كنت حاملاً أو مرضعة ، لا يجب تجنب تناول مكملات القرفة.
– لا ينبغي أن يتم تناول القرفة مع الحلوى و النعناع أو اللثة لأنها قد تسبب التهاب و يمكن أن تسبب قرحة في تجويف الفم ، مما يؤدي إلى التهاب الحلق.

– تجنب القرفة إذا كنت تعاني من قرحة في المعدة.
– تحدث إلى طبيبك إذا كنت تريد تناول القرفة لتقليل مقاومة الأنسولين.
– جرعات عالية من القرفة يمكن أن تتلف بطانة الجهاز الهضمي المخاطي لذا يجب تجنبها.
– القرفة الصينية تسبب تخثر الدم إذا ما تم تناوله على مدى فترة طويلة من الزمن ، و فشل الكلى و الكبد و هي الآثار الجانبية الأخرى المحتملة.

– القرفة مسؤولة بشكل أساسي عن تنظيم الدورة الشهرية العادية ، إلا أنها تساعد أيضًا في مكافحة الأسباب المختلفة المسؤولة عن التسبب في العقم عند النساء مثل داء السكري من النوع 2 ، ومتلازمة المبيض المتعدد الكيسات ، وعدم تحمل الجلوكوز و سرطان بطانة الرحم.
























0 comments:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More